اربد : قائد امن اقليم الشمال يكرم 4 مواطنين


رم -
رم- إربد










مندوبا عن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين هزاع المجالي، كرم قائد امن إقليم الشمال العميد حسين النوايسة اليوم في قيادة امن الإقليم 4مواطنين كان لهم دور هام في التعاون مع الجهات الأمنية، سواء بتسليم مبالغ مالية عثروا عليها وأعيدت لأصحابها أو من خلال تعاونهم مع رجال الأمن العام في منع الجريمة أو اكتشاف فاعليها .

وقال العميد النوايسة في حفل التكريم ان العلاقة بين المواطن ورجل الأمن العام هي علاقة تكاملية تهدف للحفاظ على الأمن والأمان تنفيذا للرؤية الملكية في فلسفة الشرطة المجتمعية التي تجعل من المواطن شريكا في العملية الأمنية من خلال تزويدهم بما لدية من معلومات تسهم في منع الجريمة او اكتشافها .

ودعا إلى بذل مزيد من التعاون بين المواطن وجهاز الأمن العام حفاظا على نعمة الأمن والأمان التي تسود وطننا الحبيب مثلما حث المواطنين على الاقتداء بهؤلاء المواطنين الذين وصفهم "بالكوكبة" .

وفي نهاية حفل التكريم سلم العميد النوايسة المكرمين هدايا تذكارية " ساعات يد" تقديرا لدورهم النبيل .

والمكرمون هم احمد محمد الزعبي وتوفيق ماجد توفيق الزكارنة وخالد عايش راضي صالح وماجد عبدالفتاح محمد الخراز . (بترا)



عدد المشاهدات : (14867)

تعليقات القراء

أحمد الكوفحي
الله محييك ابو قصي الزكارنة
10-06-2011 07:25 AM
فاعل خير
انا بعتقد انه كل مواطن لازم يتعاون مع الامن حتى يسود الامان في الاردن وهو واجب ع كل اردني وليس بحاجة الى تكريم او هدايا لتقديره ع مساندة الامن العام فكلنا الاردن والاردن اولا وعاش سيدنا ابو حسين اطال الله في عمره ورعاه ونحن فدا الاردن وملك الاردن صامدون تحت الراية الهاشمية وشكرا.
11-08-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :