الصحة: لم نستقبل حالات تسمم في عجلون من 12 ظهرا


رم -
رم- عجلون





 اكدت وزارة الصحة ان مركز صحي عرجان ومستشفى الإيمان في محافظة عجلون لم يستقبلا أي حالة تشكو من اعراض تسمم غذائي منذ الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الان.

وقال مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية الدكتور بسام الحجاوي بحسب بيان صحافي صدر عن المركز الاعلامي للوزارة اليوم الاثنين، ان المركز الصحي والمستشفى استقبل صباح اليوم31 مريضا يشتبه بإصابتهم بالتسمم الغذائي.

واضاف الدكتور الحجاوي ان المركز والمستشفى لم يتلقيا كذلك بلاغا عن أي حالة مشابهة أخرى تشكو من اعراض الإسهال والقيء والمغص الأمر الذي يعني أن الإصابات محدودة ومحصورة في نطاق ضيق.

وبين ان فرق الاستقصاء التابعة للوزارة بدأت مباشرة بالتحري والرصد الوبائي حيث تبين أن المصابين تناولوا مادة الحمص من احد المطاعم في بلدة عرجان وتم إغلاقه احترازيا.

وقامت الفرق بجمع عينات من المصابين والمطعم لإجراء الفحوص المخبرية التي ستظهر نتائجها خلال48 ساعة بحسب مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية.

واشار الى ان الحالات التي راجعت المستشفى والمركز الصحى كانت تشكو من أعراض بسيطة وتم تقديم الرعاية العاجلة في قسم الطوارئ في المستشفى وغادروا جميعا، مؤكدا انه لم تكن حالة أي منهم تستدعي الإدخال للمستشفى.



عدد المشاهدات : (71770)

تعليقات القراء

ابو طربوش
يوجد في وسط عجلون قرب المسجد الكبير بناء مسور فوقه قبتان ومكتوب على السور ( مقام سيدي بدر ) وياتي الناس الى المقام المزعوم وخاصه النساء وهناك تمارس طقوس شركيه حيث يطلب الجهله من صاحب المقام تفريج الكربات وحل المشكلات والتوسل والبكاء والعويل ويختلط الرجال بالنساء والبعض يمكث هناك ايام وليالي ويتمسحوا بالارض والحيطان طلبا للبركه . علما انه لايوجد ضريح في المقام المزعوم . المطلوب من الحكومه هدم وازالة المقام المزعوم باسرع وقت وبناء مسجد مكانه .
18-05-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :