اطلاق مبادرة «بيئة أنظف» في الطفيلة


رم -
رم- الطفيلة

أطلقت مديرية تربية محافظة الطفيلة اليوم مبادرة "من اجل بلدنا...بيئة أنظف"، ضمن فعاليات ، يوم الوفاء للوطن ، وخطة النهوض الوطني للتربية والتعليم ، بمشاركة فرق كشفية وطلاب مدارس تستهدف تنفيذ حملات للنظافة في المناطق السياحية والغابات الطبيعية.

وشارك طلبة مدرسة عمار بن ياسر الأساسية ، وفرقتها الكشفية في بدء المرحلة الأولى من حملات النظافة ، بحضور مدير التربية والتعليم للمحافظة الدكتور يوسف الطراونة ، الذي أعلن انطلاقة المبادرة ، مشيرا إلى أن تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقائد ونشر الوعي البيئي بين الطلبة ، وتعميق العمل التطوعي في نفوسهم تعد من أهداف هذه المبادرة.

وبين مدير المدرسة الدكتور إبراهيم الرواشدة ، خلال حملة النظافة التي نفذت بدعم من القطاع الخاص في الطفيلة ، أن الحملة شملت تنظيف جوانب الطرق النافذة لمناطق المنصورة وعيمة وارحاب حتى منطقة العيص وغاباتها لافتا إلى عزم المدرسة تنفيذ حملات مثيلة خلال الفصل الدراسي الحالي ، بغية الحفاظ على الأشجار الحرجية في المنطقة.

وأشار رئيس قسم النشاطات المدرسية في مديرية التربية عارف الصقور خلال الحملة بان قسم النشاطات اعد خطة ستنفذ في جميع المدارس الثانوية والأساسية تستهدف توعية الطلبة حيال القضايا البيئة ، ودمجهم بالأعمال التطوعية لخلق بيئة نظيفة داخل المدارس وفي محيطها. (الدستور)



عدد المشاهدات : (78029)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :