(الضمان) تطلق قافلة توعية في الطفيلة


رم -
رم- الطفيلة


 انطلقت في الطفيلة أمس قافلة توعية تهدف إلى نشر التوعية التأمينية بأحكام قانون الضمان الاجتماعي والتعريف بالمنافع والمزايا المتحققة للمؤمن عليهم وأهمية مشروع توسعة الشمول بالضمان والحماية الاجتماعية التي يوفرها للقوى العاملة .
وقال الناطق الاعلامي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي موسى الصبيحي ان إطلاق قافلة التوعية يتزامن مع قرب تنفيذ المرحلة الرابعة لتوسعة الشمول بالضمان في محافظتي الكرك والطفيلة التي ستبدأ مطلع شهر أيار القادم لشمول كافة القوى العاملة في كافة المنشات التي تستخدم عاملاً فأكثر.
وأشار الصبيحي بان اطلاق قافلة التوعية يهدف لتكثيف النشاطات الإعلامية التي نفذتها إدارة الاعلام بالمؤسسة في المحافظة ضمن الحملات الإعلامية التي تقوم بها إدارة الاعلام لمساندة مشروع توسعة الشمول لتحفيز المنشآت والأفراد للالتحاق بمظلة الضمان حيث أن نشر التوعية وترسيخ ثقافة الضمان لدى الافراد والعاملين يسهل عملية شمول المنشات والعاملين فيها ويزيد القناعات بأهمية الاشتراك بالضمان.
وقال مدير مكتب ضمان الطفيلة حسن البدور بأن القافلة التي انطلقت يوم أمس الأحد بالتنسيق بين إدارة الاعلام بالمؤسسة وكوادر فرعي الكرك والطفيلة واللجنة الإعلامية فيهما وتستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي ستزور كافة المنشات الصغيرة التي تستخدم اقل من خمسة عاملين في محافظة الطفيلة بكافة ألويتها وهي المستهدفة بمشروع توسعة الشمول كالمتاجر الصغيرة والمطاعم  والمحال الحرفية من مناجر ومحادد وورش صيانة السيارات والاستراحات السياحية والصيدليات ومكاتب المحاماة والعيادات الطبية والمكاتب الهندسية وغيرها.




عدد المشاهدات : (75908)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :