بلدية عجلون تزيل 20 كشكا من مجمع الحافلات


رم -

رم -عجلون

قال رئيس بلدية عجلون الكبرى ممدوح الزغول إن البلدية بدأت بازالة أكثر من عشرين كشكا من مجمع عجلون بهدف تحسينه واجراء أعمال التوسعة الضرورية بما يسهل حركة ووقوف الحافلات وتنقل الركاب. وأكد أن هذه الخطوة تمت بعد التوافق مع أصحاب الأكشاك على تأجيرهم أكشاكا جديدة سيتم انشاؤها بمواصفات حضارية تناسب خصوصية عجلون السياحية خلال أقل من شهر.

وبين أن المشروع سيضمن اضافة مساحة دونم ونصف للمجمع بهدف معالجة اعتداء الأكشاك على الساحات وتسببها بارباكات لحركة وتوقف الحافلات والمرتادين .

وأوضح أنه سيتم تخصيص مواقف للحافلات للالتزام بها وتنفيذ العقوبات بحق المخالفين وحصر منطقة المجمع و اغلاق المداخل الفرعية وإلزام الحافلات بالدخول والخروج من الأماكن المخصصة ، مؤكدا أن البلدية ستواصل حملاتها على مختلف الطرق الداخلية لمنع الاعتداء على الأرصفة والأطاريف وإلزام اصحاب المحلات التجارية بوضع المعروضات داخل محالهم للسماح للمشاة والمركبات التحرك بحرية تامة.
 




عدد المشاهدات : (21757)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :