تنظيم يوم طبي مجاني السبت المقبل في الطفيلة


رم - يقيم مركز زها الثقافي بالتعاون مع جمعية المستشفيات الأردنية ومستشفى عمان الجراحي، يوما طبيا مجانيا في قاعة مركز مؤسسة أعمار الطفيلة في منطقة البرنيس بمحافظة الطفيلة السبت المقبل ، يشتمل على إجراء فحوصات وتقديم استشارات طبية ومعالجات في العديد من الاختصاصات الطبية .

وقال منسق اليوم الطبي المجاني رئيس المجلس المحلي المجتمعي لمنطقة الهاشمي الشمالي محمود الوحوش، ان اليوم الطبي المجاني المزمع تنظيمه يوم السبت المقبل قاعة مؤسسة اعمار الطفيلة يشارك فيه زهاء 50 متطوعا من أطباء وممرضين وصيادلة ، فيما يتضمن كذلك على توفير عيادات طبية في اختصاصات النسائية والطب العام والجراحة والأطفال وغيرها من الاختصاصات الطبية .

وأضاف الوحوش ، أنه سيتم استقبال الحالات المرضية من مختلف شرائح المجتمع المحلي في الطفيلة وتقديم المعالجات لهم إلى جانب العلاجات الطبية المجانية ، مؤكدا أن تنظيم هذا اليوم يأتي بغية توفير الدعم الطبي والصحي والمعالجات المجانية للمجتمع المحلي في الطفيلة، مع إجراء فحوصات مخبرية مختلفة وتشخيص للعديد من الأمراض الباطنية والجراحة العامة والعيون والأطفال والجلدية والنسائية وتوزيع منشورات طبية توعوية.

--( بترا)



عدد المشاهدات : (96936)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :