طرق رئيسية وفرعية تنتظر تأهيل وصيانة جوانبها المتصدعة بالطفيلة


رم - - طالب مواطنون من مختلف مناطق محافظة الطفيلة وزارة الاشغال العامة والاسكان، والبلديات بضرورة صيانة تصاريف المياه على جوانب الطرق وازالة الطمم والحجارة التي جرفتها السيول خلال المواسم المطرية الماضية، لما تشكله من عوائق مرورية وخطورة على مستخدمي الطريق سواء سواقين او مشاة .

واكدوا ان طرقا حيوية تحتاج لإعادة تأهيل جوانبها نظرا لانها تشكل تهديدا للمركبات، ولاسيما طرق ازحيقة والنمتة وابو بنا والعيص حيث ان الطمي والحجارة المتراكمة والخنادق العميقة المحاذية لهذه الطرق من اسباب حوادث المرور، فيما يخشى مستخدمو هذه الطرق من هبوط المركبات في هذه الخنادق التي تؤدي كذلك الى تجمع مياه الامطار الامر الذي يسبب تآكل الاسفلت وحدوث تشققات وانهيارات تلحق ضررا بالبنى التحتية.

بدوره، اكد مدير الاشغال العامة في الطفيلة المهندس حسام الكركي ان فرق المديرية في مختلف مناطق الطفيلة، تنفذ عمليات تأهيل وصيانة لاسيما للطرق التي تعرضت جوانبها لانجرافات التربة بسبب حدة السيول والامطار مع تشكل اخاديد وتشققات وانجراف للحجارة والطين، ويجري ازالتها على مختلف الطرق الفرعية والرئيسة.

وبين ان الاشغال العامة فرغت من فتح العديد من العبارات الصندوقية والانبوبية التي اغلقت بسبب السيول الجارفة في عدة مواقع لتسهيل حركة المرور، فضلا عن اقامة تصاريف لمياه الامطار على جوانب الطرق الرئيسية والفرعية . بترا



عدد المشاهدات : (92344)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :