الطفيلة التقنية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية


رم - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية اليوم حفلاً دينيا بذكرى الهجرة النبوية، برعاية رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبادي وبمشاركة مديرية أوقاف محافظة الطفيلة.

واستذكر المشاركون في الحفل الذي أقيم في قاعة البوتاس بالجامعة العبر العظيمة المستخلصة من هجرة النبي عليه السلام وما انطوت عليه من تآخي المسلمين وانعكاس ذلك على قدراتهم في التقدم ونشر الدعوة الإسلامية.

وبين مدير أوقاف الطفيلة لؤي الذنيبات الملامح العامة للهجرة النبوية، والمعاني العميقة المتصلة بها مشيراً إلى أن الهجرة النبوية تمثل أنموذجا يحتذى في الوحدة والإنسانية والتسامح الممزوج بروح الإخاء وهي عنوان للحضارة العربية الإسلامية بما تحمله من قيم انسانية نبيلة، وهي بداية لتاريخ الأمة العربية الإسلامية، لافتاً للمعاني السامية التى تضمنتها الذكرى الشريفة والتي نستخلص منها الدروس والعبر.

وقدم الشاعرالدكتور عبد الله القرارعة والطالب زكريا الزغاميم قصائد شعرية تتغنى بذكرى هجرة النبي عليه السلام.

وحضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور فواز الزبون ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور عبدالله الجراح وجمع من المهتمين وحشد من الطلبة. بترا



عدد المشاهدات : (94038)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :