نيمار : ما فعله رونالدو يجب الا يمر دون عقاب


رم - أعرب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الأسباني عن تفهمه لموقف كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الذي دفعه إلى التعدي على أحد اللاعبين وحصوله على البطاقة الحمراء جراء ذلك في إحدى مباريات فريقه في الدوري الأسباني يوم السبت الماضي.

وقال نيمار: "إن أكثر من يتعرض لهذا الموقف هم المهاجمون ، فنحن نقع دائما تحت وطأة الاستفزازات والترهيب وأحيانا. إنه شيئ لا يحتمل ".

وأضاف: "الفعل الذي أتي به كريستيانو يمكن أن يحدث ولكن يجب أن يكون خاضعا للعقاب .. عليك أن تلجأ إلى عقلك حتى لا تقع تحت وطأة الاستفزازات".
وكان رونالدو قد قام بركل أحد لاعبي الفريق المنافس ثم دفعه بيده في المباراة التي جمعت بين فريقه ريال مدريد وفريق قرطبة في المرحلة الماضية من الدوري الأسباني.
ويواجه رونالد الحائز مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية شبح الإيقاف لعدة مباريات بعد حصوله في تلك المباراة على البطاقة الحمراء المباشرة.



عدد المشاهدات : (8350)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :