الرياطي: الشكاوي ضد الفيصلي كيدية


رم - قالت النائب تمام الرياطي رئيسة لجنة الشباب والرياضة النيابية خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم بحضور رئيس المجلس الاعلى للشباب سامي المجالي و اعضاء لجنة التحقق ان اللجنة اطلعت على التقرير الذي قدمته لجنة التحقق لها مبينه ان التقرير يؤكد ان جميع الشكاوي كيديه وان الشكاوي التي قدمت بخصوص بيع مقر النادي و مداخيلة و إجاراته والرعاية والتبرعات و جميع مصاريفه في التقرير الذي خلصت اليه لجنة التحقق هي قانونية وموثقة حسب الأصول .
و استمعت اللجنة الى تقرير لجنة التحقق الذي شكلها المجلس الاعلى للشباب بخصوص الشكاوي المقدمة من بعض اعضاء الهيئة العامة لنادي الفيصلي على النادي .
وكان خمسة من جمهور الفيصلي قد تقدموا الى المجلس الاعلى للشباب بشكوى ضد اجراءات النادي الفيصلي تجاه اعضاء الهيئة العامة على هامش اللقاء الذي جمعهم اثناء الوقفة الاحتجاجية التي نفذها عشاق النادي امام مجلس النواب مطالبين باستقالة الادارة واجراء انتخابات مبكرة.



عدد المشاهدات : (2712)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :