تميز خريجي كلية التمريض بجامعة الزرقاء في امتحان مزاولة المهنة


رم -

أحرز خريجوا كلية التمريض في جامعة الزرقاء العلامة الأعلى على مستوى جميع الجامعات الرسمية في الأردن لدورتين متتاليتين في امتحان مزاولة المهنة للمجلس التمريضي الأردني.
حيث حصلت الطالبة سيما باسل بيرقدار أعلى علامة على المستوى الوطني لجميع الجامعات الاردنية الحكومية والخاصة في امتحان المزاولة المنعقد بتاريخ ١٧/٤/٢٠٢٤.
بينما حصل سابقا الطالب مازن الهنداوي أعلى علامة على المستوى الوطني في امتحان المزاولة المنعقد بتاريخ ٢٥/١٠/٢٠٢٣.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن هذا الانجاز يأتي ثمرة للعمل الدؤوب والتخطيط الحكيم والاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة لتطوير التخصص من خلال رفدها للكوادر الأكاديمية المؤهلة وتوفير مختبرات متطورة وتزويد الطلاب بالدورات اللامنهجية.
وبارك عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان حصول الطلبة على هذا الانجاز الرائع والذي يعكس تميز كلية التمريض في تحقيق أهدافها ومخرجاتها وتطبيق أساليب التعليم المبني على الكفاءات واستخدام أحدث الطرق في التعليم والتدريب العملي.




عدد المشاهدات : (4233)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :