لجنة التحقيق الفيصلي : الشكاوى كيدية


رم - - استمعت لجنة الشباب والرياضة النيابية الى تقرير لجنة التحقق الذي شكلها المجلس الاعلى للشباب بخصوص الشكاوي المقدمة من بعض اعضاء الهيئة العامة لنادي الفيصلي على النادي خلال الاجتماع الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب تمام الرياطي وحضور رئيس المجلس الاعلى للشباب سامي المجالي و اعضاء لجنة التحقق .

وقالت الرياطي ان اللجنة اطلعت على التقرير الذي قدمته لجنة التحقق لها، مبينة ان التقرير يؤكد ان جميع الشكاوي كيدية وان الشكاوي التي قدمت بخصوص بيع مقر النادي و مداخيله و إيجاراته والرعاية والتبرعات و جميع مصاريفه في التقرير الذي خلصت اليه لجنة التحقق هي قانونية وموثقة حسب الأصول



عدد المشاهدات : (2347)

تعليقات القراء

عبدالله
الكل يعلم ما فعله الشيخ وادارته للفيصلي وما جزاء الاحسان الا احسان فهل يعقل ان يساء اليهم واتمنى على الادارة ملاحقة المسيءين قانونيا
27-01-2015 10:12 AM
فيصلاوي زمان
هذه النتيجه كانت متوقعه وليست صادمه فالمعروف اننا نتمتع بالنزاهه والشفافيه المهم الفيصلي مدمر قالت اللجنه رأيها اوالعكس فلا تنتضروا نتايج من النتخب طالما النزاهه والشفافيه عنوان المجلس الاعلى .
26-01-2015 07:03 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :