المنتخب الوطني يدخل تحضيراته الأخيرة لنهائيات آسيا غدا الأحد


رم - تنطلق اعتبارا من يوم غدا الاحد المرحلة التحضيرية الاخيرة التي تسبق مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس اسيا المقرر انطلاقها مطلع كانون الثاني المقبل في استراليا.

وسيجري المنتخب الوطني عند الرابعة عصر على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب اولى تدربياته في نطاق هذه المرحلة الاعدادية المطولة التي يتخللها الى جانب التدريبات اليومية اقامة ثلاث مباريات ودية امام اوزبكستان يوم 21 الجاري في دبي وامام الامارات في مدينة جولد كوست الاسترالية يوم 30 الشهر ذاته واخيرا امام البحرين في الرابع من الشهر المقبل في ملبورن.

ويسبق التدريب الرئيسي الاول عقد اجتماع مغلق بين الجهاز الفني واللاعبين في مقر الاتحاد، وذلك للحديث بالتفصيل عن المرحلة الاعدادية واهدافها وايضا لتسليم اللاعبين مستلزماتهم الشخصية.

ويدخل المنتخب هذه التحضيرات الفنية والبدنية من خلال تواجد 23 لاعبا كان اختارهم المدير الفني راي ويلكينز وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عدي زهران، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد مصطفى، محمد الدميري، صالح راتب، سمير رجا، احمد سريوة، سعيد مرجان، محمد الداود، خليل بني عطية، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، رجائي عايد، محمود زعترة، احمد الياس، عبدالله ذيب.

ومن المنتظر ان تحظى التدريبات القادمة بأهمية خاصة وتركيز كبير باعتبارها اخر المحطات التحضيرية قبل الحدث القاري الذي يدخل النشامى منافساته تحديدا يوم 12 كانون الثاني بمواجهة شقيقه العراقي وثم شقيقه الفلسطيني واخيرا الياباني يومي 16 و20 الشهر ذاته على التوالي ولحساب المجموعة الرابعة.

وكان الجهاز الفني الذي يضم الى جانب ويلكينز كلا من مساعديه فرانك ستابلتن واحمد عبد القادر وانزور حينا اداري المنتخب والبرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية ووليد ميخائيل مدرب الحراس، انجز كافة التفاصيل الادارية والفنية الخاصة بالبرنامج الذي ينتظره النشامى والذي يشمل على اقامة تدريبات متواصلة هنا في عمان ومقسمة احيانا على تدريبات بدنية في مركز اللياقة واخرى فنية في الملعب، ثم يتوجه المنتخب يوم 19 الجاري الى دبي تحضيرا لملاقاة اوزبكستان يوم 21 وبعد ذلك يومين يبدأ رحلة السفر الى استراليا لاستنئناف المعسكر المتضمن على مباراتي الامارات والبحريني، قبل ان يستقر يوم 8 الشهر المقبل في بريبسبن للقاء العراق.

الى ذلك، سيتسنى امام الوسائل الاعلامية الحصول على مقابلات ميدانية مع المدير الفني وعدد من اللاعبين على هامش التدريب الاول المقرر اليوم الاحد.



عدد المشاهدات : (2010)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :