رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح ألميريا


رم - عاد فريق ريال مدريد بانتصار مستحق خارج ملعبه بالفوز على ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة في افتتاح منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

سجل أهداف الفريق الملكي إيسكو وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو هدفين في الدقائق 34 و42 و81 و88 على الترتيب، بينما سجل فيرزا هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 39.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، معززاً صدارته لليجا قبل سفره إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

الشوط الأول كان أكثر إثارة، ولم يكن الفارق كبيراً بين الفريقين، ولكن الريال كان الأفضل والأكثر خطورة على المرمى، إلى أن نجح إسكو في افتتاح النتيجة بكرة عرضية من الجبهة اليمنى، استقبلها إسكو وراوغ مسدداً كرة مباشرة في الزاوية اليمنى.

تقدم الميرينجي لم يربك فريق ألميريا ولاعبيه، بل نجحوا في إحراج الفريق الملكي، وإدراك التعادل سريعاً من كرة مرتدة على حدود منطقة الجزاء، سددها فيرزا مباشرة في الزاوية اليمنى لإيكر كاسياس.

استمرت الإثارة أول 45 دقيقة، ومن كرة عرضية من الجبهة اليمنى، ارتقى جاريث بيل ووضعها برأسه في الزاوية اليمنى، ليعيد تقدم الريال مجدداً قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق.

فريق ألميريا أضاع فرصة ذهبية لإحراج منافسه والخروج بنتيجة إيجابية، حيث أضاع لاعبه فيرزا ركلة جزاء، تصدى لها إيكر كاسياس في الدقيقة 62.

توترت أعصاب اللاعبين، وأشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر ثماني مرات، في وجه رباعي ريال مدريد جاريث بيل، كريستيانو رونالدو، آسير إيارامندي، مارسيلو، ومثلهما للاعبي آلميريا، فيرزا، سيباستيان دوباربير، فرناندو سوريانو، فرانسيسكو فيليز.

تحسن أداء أصحاب الأرض في الشوط الثاني، وضغطوا كثيراً بحثاً عن التعادل، إلا أن دفاع ريال مدريد الصلب بقيادة بيبي ورافائيل فاران أحبطت كل محاولات ألميريا لهز الشباك، ليبدأ اليأس يدب في نفوس لاعبيه.

استغل ريال مدريد الفرصة، وحالة الاستسلام التام لفريق ألميريا، ونجح رونالدو في إضافة هدفين رفعا بهما رصيده إلى 25 هدفاً في الليجا، فمن هجمة مرتدة ثلاثية لعب بيل الكرة إلى بنزيما ومنه إلى رونالدو، ليضع الكرة سهلة في الشباك.

بعدها انطلق داني كارباخال بسهولة في دفاع ألميريا، ولعب كرة عرضية استقبلها رونالدو بتسديدة مباشرة ليسجل الهدف الرابع، بعدها أنقذ حارس ألميريا شباكه من هدف محقق أضاعه الجناح الويلزي الطائر جاريث بيل، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً انتصار عريض ومستحق للريال.



عدد المشاهدات : (2507)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :