ريال مدريد يواجه الميريا في الدوري الإسباني


رم - يسعى ريال مدريد المتصدر الى مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق فوزه العشرين على التوالي في جميع المسابقات، عندما يفتتح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني اليوم في ضيافة الميريا، في مباراته المحلية الاخيرة لهذا العام قبل السفر الى المغرب لخوض كأس العالم للاندية.


ونجح ريال في المرحلة السابقة في معادلة الرقم القياسي المحلي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في جميع المسابقات والمسجل باسم غريمه برشلونة منذ موسم 2005-2006 بتحقيقه فوزه التاسع عشر على التوالي على حساب سلتا فيغو (3-0)، قبل ان يحطم هذا الرقم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا امام لودوغوريتس البلغاري (4-0)، حيث حافظ على سجله المميز في المسابقة القارية على ارضه بتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي بين جمهوره ليصبح بالتالي على بعد فوز من معادلة الرقم القياسي الذي حققه مانشستر يونايتد الانجليزي بين 13 ايلول (سبتمبر) 2006 و29 نيسان (ابريل) 2008.



عدد المشاهدات : (1754)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :