اعتصام جامعة مؤتة بين يدي مجلس الأمناء


رم - في اليوم الثالث لاعتصام الهيئة الإدارية تناول احد المتحدثين دور مجلس أمناء الجامعة في اعتصام (كرامة الإداريين) وهذا ما دعا (لجنة قضايا الجامعة) لبيان دور معالي رئيس مجلس الأمناء أ.د عادل الطويسي في حمل قضايا الجامعة ومتابعتها على أعلى المستويات ومع جميع الجهات المعنية وصولاً لرئيس الحكومة ومع تأكيدات عدد كبير من المعتصمين بدور معالي رئيس مجلس الأمناء في حل العديد من قضايا الجامعة الاردنية المماثلة لقضايا العاملين في جامعة مؤتة.
وأمام تأكيد الجميع لأهمية تدخل مجلس الأمناء (لإنهاء اعتصام كرامة الإداريين) وأمل الإداريين في شخص معالي رئيس المجلس و ولائه المعلوم لجامعة مؤتة والعاملين بها.
وعليه بدأ الحضور بالتوقيع على مناشدة معالي رئيس مجلس الأمناء لطرح الأمر على جلسة مجلس الأمناء الاحد الموافق 29/12/2013.
مؤكدين أن ربط الاعتصام بالكرامة له أسباب ودواعي تستدعي ذلك لما لَحِقَ نادي العاملين من إجحاف كبير وأستهانه بـ 700 عضو يمثلون الهيئة العامة...وتفاصيل بخصوص هذا الأمر تطول وتهول !!! لم ننشرها للإعلام لتبقى الفرصة سانحة لتدّخُل الخَيّريين للدفاع عن كرامة الهيئة العامة.
وكما يعلم الجميع فإن أسلوب وقف زيادة التأسيس عن الهيئة الإدارية في جامعة مؤتة أسلوب يمس كرامة الهيئة الإدارية باعتراف وإجماع المنصفين.
مؤكدين للإعلام الأردني الحر
ان نادي العاملين أقام استفتاء رسمي على الاعتصام شارك به 1119 موظف صوت منهم مع الاعتصام 1110 ولعل في نتيجة الاستفتاء مؤشر يستدعي إيمان الجميع أنه اعتصام كرامة لا حقوق ،ومناشدات الإداريين مستمرة لقائد البلاد والحكومة والمجالس المعنية لحين استجابة من تحركه الغيرة او الواجب.
والله ولي التوفيق

رئيس نادي العاملين
وحيد البطوش



عدد المشاهدات : (42062)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :