اشهار سلاح ونصف مليون و دعاوى بين نجوى و ملحم !!


رم -
رم-وكالات
.

تضاربت أنباء واردة من لبنان حول تفاصيل خلاف نشب بين الفنان ملحم بركات والمغنية نجوى كرم، تدخل فيه شقيقها نيقولا، لكن ثمة شيئا واحدا متفق عليه وهو أن بركات تقدم بشكوى ضد نيقولا كرم بسبب خلاف مادي. وفي التفاصيل تؤكد مصادر أن شقيق الفنانة الشهيرة، ويرافقه 5 من أصدقائه، قصد منزل الموسيقار للمطالبة بـ 400 ألف دولار كان قد حصل عليها من نجوى كرم كدَين.

 

لكن حارس المبنى أخبرهم أن بركات غير موجود، فتوجهت المجموعة إلى منطقة ريفون الجبلية لعلم نيقولا كرم بأن الفنان يعيش في كوخ هناك بسبب ولعه بالصيد الذي يمارسه في هذه الفترة من السنة.

 

وبحسب المصادر ذاتها اقتحمت المجموعة كوخ بركات وهي تحمل السلاح وهددته بالقتل في حال لم يعيد المال إلى أصحابه في غضون 24 ساعة.

 

من جانبها نفت نجوى كرم صحة هذه الأنباء وأكدت أن شقيقها توجه مع أصدقائه إلى كوخ بركات لمطالبته فقط بتسديد الدَّين، سيما بعد أن وعد الأخير شقيقها طوني بأنه سيفعل، لكنه لم يف بوعده. كما تؤكد كرم أن شقيقها نيقولا استفسر في بادئ الأمر عما إذا كان بركات في الكوخ، ثم دخله بمفرده ودار بينهما حديث تطور إلى مشادة كادت أن تسفر عن إراقة الدماء حين أشهر الملحن المعروف سلاحه في وجه ضيفه، لكن الأخير نجح بانتزاعه منه ورماه بعيدا، ثم انصرف بعد أن أمهله 24 ساعة لتسديد الـ 400 ألف دولار.

 

وبالعودة إلى أصل الخلاف كشفت شمس الأغنية اللبنانية(نجوى) أن ملحم بركات لجأ إليها لمساعدته في إحدى الحفلات خارج لبنان طالبا منها قرابة نصف مليون دولار، على أن يعيد المبلغ بعد عودتهما إلى البلاد، وهو ما لم يتحقق "على الرغم من مرور فترة طويلة".

 

وبعد رفع ملحم بركات شكوى ضد نيقولا كرم في مخفر ريفون، أكدت نجوى كرم أنها ستتقدم بشكوى مضادة "لتهديد شقيقها بالسلاح"، وبشكوى ثانية تطالب الموسيقار بأموالها مضافا إليها الفوائد المترتبة، علما أن نجوى كرم لا تمتلك أي مستند يثبت حقها، بحسب تأكيدها

 




عدد المشاهدات : (2073)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :