مداهمة أمنية لمطلوبين تحصنوا بالمناطق الصحراوية


رم -
رم-الاردن اليوم
نفذت قوة مشتركة من الامن العام وقوات الدرك ظهر اليوم عمليات مداهمة لعدد من المطلوبين الخطرين ممن تحصنوا في المناطق الصحراوية بالقرب من الحدود الجنوبية الشرقية للمملكة، والقوا القبض على ستة مطلوبين بحوزتهم مركبات مسروقة واسلحة فردية.

وقال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه وبعد جمع كافة المعلومات الاستخباراتية حول تحصن عدد من المطلوبين الخطرين في مناطق صحراوية وعرة بالقرب من الحدود الجنوبية الشرقية للمملكة واستخدامهم لتلك المناطق للاختباء بعد تنفيذ جرائمهم خاصة سرقة المركبات، وضعت خطة مشتركة ومحكمة بالتنسيق مع قيادة قوات الدرك اخذت بعين الاعتبار وعورة المنطقة وطبيعتها الجغرافية وخطورة الاشخاص المطلوبين .

واضاف المركز الاعلامي انه و ظهر هذا اليوم نفذت القوة المشتركة عمليات المداهمة لأولئك الاشخاص وتمكنت من القاء القبض عليهم جميعا، بالاضافة الى ضبط عدد من المركبات المسروقة بحوزتهم وبعض الاسلحة الفردية وبوشرت التحقيقات معهم.



عدد المشاهدات : (2234)

تعليقات القراء

ramada
ليش ما دهمو الحرميه الكبار الي بيلهطو بل ملين من هل دوله ولاا ما بسترجو غير على الحرميه الصغار الي بيسرقو عشان يعيشو
20-12-2013 12:39 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :