أكد لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش أن مشاركة “أسود الرافدين” في كأس العالم 2026، رغم الخروج من دور المجموعات، ستمنح الفريق خبرة كبيرة قبل الاستحقاقات المقبلة، مشددًا على أن المنتخبات التي ستواجه العراق في كأس آسيا ستجد مهمة صعبة.
وقال بايش: “بعد مشاركتنا بكأس العالم أمام فرنسا والنرويج والسنغال، أي منتخب سيواجه العراق في كأس آسيا سيعاني.”
وأضاف أن المنتخب سيستفيد من الدروس التي خرج بها من البطولة، من أجل الظهور بصورة أفضل في المنافسات القارية المقبلة، رغم وداعه المونديال من دور المجموعات.
أكد لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش أن مشاركة “أسود الرافدين” في كأس العالم 2026، رغم الخروج من دور المجموعات، ستمنح الفريق خبرة كبيرة قبل الاستحقاقات المقبلة، مشددًا على أن المنتخبات التي ستواجه العراق في كأس آسيا ستجد مهمة صعبة.
وقال بايش: “بعد مشاركتنا بكأس العالم أمام فرنسا والنرويج والسنغال، أي منتخب سيواجه العراق في كأس آسيا سيعاني.”
وأضاف أن المنتخب سيستفيد من الدروس التي خرج بها من البطولة، من أجل الظهور بصورة أفضل في المنافسات القارية المقبلة، رغم وداعه المونديال من دور المجموعات.
أكد لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش أن مشاركة “أسود الرافدين” في كأس العالم 2026، رغم الخروج من دور المجموعات، ستمنح الفريق خبرة كبيرة قبل الاستحقاقات المقبلة، مشددًا على أن المنتخبات التي ستواجه العراق في كأس آسيا ستجد مهمة صعبة.
وقال بايش: “بعد مشاركتنا بكأس العالم أمام فرنسا والنرويج والسنغال، أي منتخب سيواجه العراق في كأس آسيا سيعاني.”
وأضاف أن المنتخب سيستفيد من الدروس التي خرج بها من البطولة، من أجل الظهور بصورة أفضل في المنافسات القارية المقبلة، رغم وداعه المونديال من دور المجموعات.
التعليقات
بعد الخروج المونديالي .. نجم العراق يتحدى منتخبات آسيا !!
التعليقات