خالد صفران البلاونة – رئيس ملتقى النشامى في إيطاليا
في أمسية وطنية غامرة بالفخر، احتضنت العاصمة الإيطالية روما احتفالاً رفيع المستوى بمناسبة اليوبيل الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية. وبأجواء مفعمة بالأصالة والرقي، جاء هذا الحدث بتنظيم مشترك بين وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع سفارة المملكة في روما، وتحت رعاية كريمة من سعادة السفير الأردني لدى إيطاليا، السيد قيس أبو دية. لقد شكل حفل الاستقبال، الذي أقيم في الحادي عشر من الشهر الجاري، تظاهرة دبلوماسية وثقافية بامتياز؛ إذ تجلت فيه دقة التنظيم والجهود الدؤوبة التي عكست الصورة الحضارية والمشرقة للأردن. وقد حظي الحفل بإشادة واسعة وإعجاب كبير من الحضور، الذين تقدمهم نخبة من كبار الدبلوماسيين، والإعلاميين، والشخصيات السياسية الإيطالية والدولية، إلى جانب الحضور الفاعل والمميز لأبناء الجالية الأردنية في إيطاليا. ومن قلب العاصمة الإيطالية، يشرفنا في ملتقى النشامى للجالية الأردنية في إيطاليا أن نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين، وإلى الشعب الأردني الأبي، بمناسبة هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً. كما نتوجه، باسمي وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للملتقى، ببالغ الشكر والتقدير الموصول إلى وزارة السياحة وهية تنشيط السياحة، وإلى سفارة المملكة في روما ممثلة بسعادة السفير قيس أبو دية وكافة طواقم السفارة المخلصة، على هذا التنظيم المتقن والاستقبال الدافئ الذي يبعث على الاعتزاز. لقد ساهم هذا الحدث بشكل ملموس في تسليط الضوء على الإرث التاريخي والسياحي الغني للمملكة وتعزيز حضورها في الساحة الأوروبية. إننا في ملتقى النشامى، إذ نثمن عالياً هذه الجهود الاستثنائية، نتطلع إلى استمرار مثل هذه الفعاليات النوعية والمميزة؛ لما لها من أثر عميق في تمتين روابط الصداقة التاريخية بين الشعبين الأردني والإيطالي، وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل الثقافي والسياحي. حفظ الله الأردن واحة للأمن والاستقرار والازدهار تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة، ودام عزّ النشامى في كل المحافل.
خالد صفران البلاونة – رئيس ملتقى النشامى في إيطاليا
في أمسية وطنية غامرة بالفخر، احتضنت العاصمة الإيطالية روما احتفالاً رفيع المستوى بمناسبة اليوبيل الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية. وبأجواء مفعمة بالأصالة والرقي، جاء هذا الحدث بتنظيم مشترك بين وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع سفارة المملكة في روما، وتحت رعاية كريمة من سعادة السفير الأردني لدى إيطاليا، السيد قيس أبو دية. لقد شكل حفل الاستقبال، الذي أقيم في الحادي عشر من الشهر الجاري، تظاهرة دبلوماسية وثقافية بامتياز؛ إذ تجلت فيه دقة التنظيم والجهود الدؤوبة التي عكست الصورة الحضارية والمشرقة للأردن. وقد حظي الحفل بإشادة واسعة وإعجاب كبير من الحضور، الذين تقدمهم نخبة من كبار الدبلوماسيين، والإعلاميين، والشخصيات السياسية الإيطالية والدولية، إلى جانب الحضور الفاعل والمميز لأبناء الجالية الأردنية في إيطاليا. ومن قلب العاصمة الإيطالية، يشرفنا في ملتقى النشامى للجالية الأردنية في إيطاليا أن نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين، وإلى الشعب الأردني الأبي، بمناسبة هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً. كما نتوجه، باسمي وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للملتقى، ببالغ الشكر والتقدير الموصول إلى وزارة السياحة وهية تنشيط السياحة، وإلى سفارة المملكة في روما ممثلة بسعادة السفير قيس أبو دية وكافة طواقم السفارة المخلصة، على هذا التنظيم المتقن والاستقبال الدافئ الذي يبعث على الاعتزاز. لقد ساهم هذا الحدث بشكل ملموس في تسليط الضوء على الإرث التاريخي والسياحي الغني للمملكة وتعزيز حضورها في الساحة الأوروبية. إننا في ملتقى النشامى، إذ نثمن عالياً هذه الجهود الاستثنائية، نتطلع إلى استمرار مثل هذه الفعاليات النوعية والمميزة؛ لما لها من أثر عميق في تمتين روابط الصداقة التاريخية بين الشعبين الأردني والإيطالي، وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل الثقافي والسياحي. حفظ الله الأردن واحة للأمن والاستقرار والازدهار تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة، ودام عزّ النشامى في كل المحافل.
خالد صفران البلاونة – رئيس ملتقى النشامى في إيطاليا
في أمسية وطنية غامرة بالفخر، احتضنت العاصمة الإيطالية روما احتفالاً رفيع المستوى بمناسبة اليوبيل الثمانين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية. وبأجواء مفعمة بالأصالة والرقي، جاء هذا الحدث بتنظيم مشترك بين وزارة السياحة والآثار، وهيئة تنشيط السياحة، وبالتعاون مع سفارة المملكة في روما، وتحت رعاية كريمة من سعادة السفير الأردني لدى إيطاليا، السيد قيس أبو دية. لقد شكل حفل الاستقبال، الذي أقيم في الحادي عشر من الشهر الجاري، تظاهرة دبلوماسية وثقافية بامتياز؛ إذ تجلت فيه دقة التنظيم والجهود الدؤوبة التي عكست الصورة الحضارية والمشرقة للأردن. وقد حظي الحفل بإشادة واسعة وإعجاب كبير من الحضور، الذين تقدمهم نخبة من كبار الدبلوماسيين، والإعلاميين، والشخصيات السياسية الإيطالية والدولية، إلى جانب الحضور الفاعل والمميز لأبناء الجالية الأردنية في إيطاليا. ومن قلب العاصمة الإيطالية، يشرفنا في ملتقى النشامى للجالية الأردنية في إيطاليا أن نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وولي عهده الأمين، وإلى الشعب الأردني الأبي، بمناسبة هذه الذكرى الغالية على قلوبنا جميعاً. كما نتوجه، باسمي وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية والعامة للملتقى، ببالغ الشكر والتقدير الموصول إلى وزارة السياحة وهية تنشيط السياحة، وإلى سفارة المملكة في روما ممثلة بسعادة السفير قيس أبو دية وكافة طواقم السفارة المخلصة، على هذا التنظيم المتقن والاستقبال الدافئ الذي يبعث على الاعتزاز. لقد ساهم هذا الحدث بشكل ملموس في تسليط الضوء على الإرث التاريخي والسياحي الغني للمملكة وتعزيز حضورها في الساحة الأوروبية. إننا في ملتقى النشامى، إذ نثمن عالياً هذه الجهود الاستثنائية، نتطلع إلى استمرار مثل هذه الفعاليات النوعية والمميزة؛ لما لها من أثر عميق في تمتين روابط الصداقة التاريخية بين الشعبين الأردني والإيطالي، وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل الثقافي والسياحي. حفظ الله الأردن واحة للأمن والاستقرار والازدهار تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة، ودام عزّ النشامى في كل المحافل.
التعليقات
روما تتوشح بالألوان الأردنية: احتفال استثنائي بالاستقلال الـ 80 يرسخ الحضور السياحي والثقافي للمملكة
التعليقات