الذهبي يعلن تخفيض اسعار المحروقات اعتباراً من الليلة ..


رم -

 رم - المحليات

 بتوجيه من جلالة الملك عبد الله الثاني اعلن رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي خلال لقاء جمعه في الزرقاء بابناء المحافظة السبت تخفيض جديد على اسعار بيع المشتقات النفطية بنسبة 7% للبنزين و6% للكاز والسولار اعتبارا من منتصف هذه الليلة .

وقال الرئيس ان اعلان الحكومة للتخفيض جاء اهتماما منها بالمواطنين والاستفادة منه قبيل عطلة عيد الفطر السعيد .. وشعورا منها باحوال المواطنين .

كما جرى تفويض من قبل رئيس الحكومة لاراضي عطل الزرقاء والرصيفة لعدد من المواطنين الذين اعتدوا على الاراضي وذلك بتكلفة رمزية ليستفيد من هذه العملية حوالي 11.500 مواطنا .

بحيث يدفع المواطن المعتدي دينارا واحدا عن كل متر لمن كان بحوزته أقل من 500 متر و50% من المبالغ المقدرة لبدل المثل اذا كان بحوزته اكثر من 500 متر بمعنى ( اذا كانت مقدرة عند الدولة بمبلغ معين فانه يدفع للمتر الواحد نصف الرقم المقدر عند الدولة ) 
 




عدد المشاهدات : (3810)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :