الكشف عن تجاوزات مالية و إدارية في فروع جمعية المركز الإسلامي وتحويلها إلى القضاء


رم -

رم - سهم العبادي

كشفت مصادر مطلعة في جمعية المركز الإسلامي عن رصد العديد من التجاوزات المالية و الإدراية في عدد من فروع جمعية المركز الإسلامي و المتورط فيها عدد من الأشخاص المرتبطين بالإدارة السابقة للجمعية .

وتوقعت هذه المصادر بأن هذه التجاوزات محط إهتمام الهيئة الإدارية المؤقتة للجمعية التي ستقوم قريبا بتحويلها للقضاء لتضلف في ملف المخالفات و التجاوزات التي إرتكبها القائمون على الجمعية و فروعها سابقاً .

أسرار هؤلاء الأشخاص بالتطاول على المال العام و مستحقات الأيتام و الفقراء يضع علامات إستفهام عديدة حول ما يدفعهم للأهداف لأرتكاب مثل هذه الممارسات التي حرمها ديننا الإسلامي و القانون .

في الوقت الذي يتفاخرون فيه أمام الجميع وفي كل مناسبة بإنجازاتهم وتفانيهم في العمل العام ، ومساعدة الفقراء والأيتام ، واستغلالها لكيل الإتهامات للآخرين بأنهم يعرقلون و يعطلون عمل المؤسسات الخيرية و الإجتماعية من القيام بدورها الإنساني الذي أسست من أجله و خاصة جمعية المركز الإسلامي .




عدد المشاهدات : (5336)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :