طائرة للملكية تعود الى عمان بعد إقلاعها لمعالجة مسافر بلجيكي


رم -

رم - المحليات

عادت الى مطار الملكة علياء الدولي (صباح أمس) طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة في رحلة اعتيادية من عمان الى باريس إثر إعلام قائد الطائرة بوجود مسافر على متنها يعاني من متاعب صحية وضيق في التنفس.
وأشار مصدر مسؤول في الملكية الأردنية بأن المسافر بلجيكي الجنسية (70 عاماً) بدت عليه حالة من الإعياء الشديد وصعوبة في التنفس ادت الى دخوله في غيبوبة، مما دفع قائد الطائرة وهي طراز ايرباص321 وعلى متنها 73 راكباً للعودة الى مطار الملكة علياء الدولي بعد ساعة ونصف من إقلاعه باتجاه مطار شارل ديغول الباريسي.
واوضح المصدر ان المسافر الذي كان برفقة زوجته أرسل فور هبوط الطائرة الى احد مشافي العاصمة عمان وهو مازال يتلقى العلاج فيها ، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على راحة وسلامة مسافريها بالرغم من التكاليف الكبيرة التي تتكبدها الشركة في حالة الهبوط الاضطراري.




عدد المشاهدات : (3742)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :