اتلاف أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة في الكرك


رم -

رم - الكرك

أتلفت بلدية الكرك اليوم أربعة أطنان من المواد الغذائية الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك البشري .وقال رئيس البلدية المهندس أحمد الضمور انه وللمرة الثالثة وخلال اقل من عشرين يوما ضبط قسم الصحة والسلامة العامة في البلدية 10 اطنان من المواد التموينية غير الصالحة للاستهلاك البشري موضحا ان كمية المواد التي اتلفت اليوم تقدر بحوالي أربعة اطنان من التمور والارز والطحين والجبنة والمخللات والبرغل واللحوم الحمراء والدجاج اضافة الى 150 كرتونة شيبس منتهية الصلاحية.
وأضاف الضمور ان البلدية كثفت من حملاتها التفتيشية مع بداية شهر رمضان على المحال التجارية في المناطق التابعة لها وزادت من عدد عمال النظافة.
وأشار إلى ان البلدية تقوم حاليا بحملة نظافة وتعقيم لخزانات المياه في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة الكرك كما رفعت من جاهزية اليات النظافة وزيادة عدد جولاتها اليومية للمحافظة على نظافة جميع الاحياء التابعة للبلدية .

 

 




عدد المشاهدات : (19783)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :