الملك يعزي القيادة السعودية بضحايا حادث مروحية أرامكو


رم - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، بضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو في رأس تنورة.

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد أفادت بمصرع 14 مواطناً سعودياً، الأحد، إثر تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية في المنطقة الشرقية.

ونقلت الوكالة عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة قوله إن الحادث وقع يوم الأحد الموافق 28 يونيو/ حزيران 2026 عند الساعة السادسة صباحاً، وأسفر عن استشهاد جميع ركاب الطائرة، وعددهم 14 شخصاً، مؤكداً أن التحقيقات جارية بمشاركة الجهات المختصة لمعرفة أسباب الحادث.



عدد المشاهدات : (4474)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :