رم - وجّه مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور عيسى الطراونة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جميع أفراد الهيئتين الإدارية والتدريسية، وكافة العاملين في الميدان التربوي، بمناسبة اختتام العام الدراسي 2025 / 2026، مثمناً ما بذلوه من جهودٍ مخلصة وعطاءٍ متواصل أسهم في إنجاح العام الدراسي وتحقيق أهداف العملية التربوية، رغم ما رافقه من مسؤوليات وتحديات، بروحٍ عالية من المسؤولية والانتماء والتعاون. وأكد الطراونة أن ما تحقق من نجاحات وإنجازات جاء ثمرةً للعمل بروح الفريق الواحد، والإخلاص في أداء الرسالة التربوية، مشيداً بما أظهرته الكوادر الإدارية والتدريسية من كفاءةٍ وتميزٍ وانضباط، وحرصٍ دائم على توفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة انعكست إيجاباً على الطلبة وجودة التعليم. وأشار الطراونة إلى أن هذا النجاح هو نجاحٌ جماعي شارك في صناعته مديرو المدارس والمعلمون والإداريون وموظفو المديرية، مثمناً في الوقت ذاته تعاون أولياء الأمور، ودعم الشركاء في المجتمع المحلي، ومجلس التطوير التربوي الذي كان شريكاً فاعلاً في دعم المبادرات التربوية وتعزيز التعاون بين المدرسة والمجتمع المحلي، إلى جانب الجهات الرسمية والأمنية، لما كان لذلك من أثرٍ إيجابي في دعم المسيرة التعليمية وترسيخ نجاحها. ودعا الطراونة جميع الكوادر التربوية إلى مواصلة العمل بالروح ذاتها، والاستعداد الجاد للمرحلة المقبلة، ولا سيما مواصلة إنجاح امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، والالتزام بالواجبات والمسؤوليات الموكلة إليهم، بما يعكس الصورة الحضارية والمشرقة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية. وفي ختام رسالته، أعرب الطراونة عن اعتزازه وفخره بجميع العاملين في الأسرة التربوية، سائلاً الله تعالى أن يديم على الأردن أمنه واستقراره في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، وأن يوفق الأسرة التربوية، ومجلس التطوير التربوي، وجميع شركاء العملية التعليمية إلى المزيد من التميز والنجاح والإنجاز في الأعوام المقبلة.