النشامى يودعون المونديال بخسارة أمام أرجنتين ميسي


رم - أنهى المنتخب الأردني مشاركته في كأس العالم 2026 بخسارة أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجوعات بكأس العالم.
وقدم "النشامى" أداءً جيدًا أمام بطل العالم، إلا أن الخبرة الأرجنتينية حسمت المواجهة، بعدما افتتح لوسيلسو التسجيل من ضربة حرة ، قبل أن يعزز لوتارو مارتينز النتيجة بالهدف الثاني من علامة الجزاء ، فيما قلص موسى التعمري الفارق للأردن في الشوط الثاني، قبل أن يؤكد ليونيل ميسي انتصار منتخب بلاده بإحراز الهدف الثالث.
وبهذه النتيجة، أنهى المنتخب الأردني مشواره في البطولة دون تحقيق أي نقطة، بعدما تلقى ثلاث هزائم أمام النمسا والجزائر والأرجنتين، ليودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات، فيما واصل المنتخب الأرجنتيني صدارته للمجموعة وتأهله إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة.



عدد المشاهدات : (4717)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :