رم - تتقدم أسرة وكالة رم الإخبارية وجميع العاملين فيها، وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صخر أبو عنزة، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى الدكتور حازم علي النسور، بمناسبة تخرج نجله المهندس "غازي" من كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية.
ويأتي هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، ليشكل محطة مشرقة في مسيرة علمية واعدة، وبداية طريق مليء بالعطاء والتميز والنجاح، كما يعكس حرص الأسرة على العلم والتفوق، وإيمانها بأن الاستثمار الحقيقي يكون في بناء الإنسان وتسليحه بالمعرفة.
ونسأل الله أن يجعل هذا النجاح فاتحة خير على المهندس غازي، وأن يوفقه في حياته العملية والعلمية، وينفع به وطنه ومجتمعه، وأن يرزقه المزيد من التقدم والإنجازات في مسيرته المقبلة.
ألف ألف مبارك للمهندس غازي، ومبارك للدكتور حازم النسور وعائلته الكريمة هذا الفخر، مع أصدق الأمنيات بدوام التوفيق، وعقبال أعلى المراتب بإذن الله.