محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى


رم - أعلنت محافظة إربد تسيير حافلات لنقل المواطنين مجاناً من مدينة إربد إلى مدينة جرش، لتمكينهم من متابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) الختامية أمام منتخب الأرجنتين، ضمن مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، والتي ستعرض عبر شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية.

وقالت المحافظة، في بيان لها، إن الحافلات ستنطلق عند الساعة الثالثة والنصف فجر الأحد من مجمع سفريات عمّان (دوار جت)، مشيرة إلى توفير العدد الكافي من الحافلات لضمان نقل المشاركين بسهولة ويسر، بالإضافة إلى إمكانية تأمين حافلات إلى أي منطقة أخرى داخل المحافظة في حال تجمع عدد كافٍ من المواطنين، داعية إلى التنسيق لتلك الغاية من خلال رقم الهاتف (0796077400).

وأضافت أن المباراة ستعرض على شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية، بما يتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين لمتابعة اللقاء وتشجيع المنتخب الوطني في أجواء جماهيرية ووطنية.

وأكدت المحافظة أن المشاركة في الفعالية متاحة مجاناً لجميع المواطنين ذهاباً وإياباً، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار دعم المنتخب الوطني، وتعزيز قيم المؤازرة والانتماء الوطني، والترويج للمواقع الأثرية والسياحية الأردنية.

وكانت العديد من بلديات محافظة إربد قد أعلنت عن تسيير حافلات من مناطقها لنقل المشجعين إلى مدينة جرش الأثرية؛ لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني.

المملكة



عدد المشاهدات : (4056)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :