الجيش الأمريكي يرد على إطلاق ايران النار على سفينة في هرمز


رم - قال مسؤول أميركي رفيع المستوى، الجمعة، إن الجيش الأميركي شن هجوما على أهداف إيرانية في منطقة مضيق هرمز، وفق موقع أكسيوس.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية بسماع دوي انفجار في مدينة سيريك بجنوب إيران، مشيرة إلى أن مصدر الصوت لم يتضح بعد.

وجاءت هذه التقارير عقب تلميح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى رد أميركي محتمل على الهجوم الإيراني على سفينة شحن.

واتهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب الجمعة إيران بمهاجمة سفينة شحن في مضيق هرمز، معتبرا ذلك "انتهاكا أخرق" للتفاهم بين البلدين، فيما يُرجح أنه إشارة إلى هجوم وقع الخميس.

وكتب ترامب على منصته تروث سوشال "أطلقت الجمهورية الإسلامية الإيرانية 4 طائرات مسيّرة على الأقل نحو سفن تعبر مضيق هرمز"، مشيرا الى أن إحداها أصابت سفينة وألحقت أضرارا بها، لكنها تمكنت من متابعة طريقها.



عدد المشاهدات : (4214)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :