حارس الكويت السابق يهاجم النشامى: وجودهم من أبرز سلبيات مونديال الـ48 منتخباً


رم - هاجم حارس مرمى منتخب الكويت السابق نواف الخالدي منتخب الأردن، منتقداً تبريرات خسارته أمام الجزائر في كأس العالم.
وكتب الخالدي عبر منصة "إكس": "لولا البلنتيات لفزنا بكأس آسيا، ولولا الركنيات لحققنا أول انتصار لنا في كأس العالم! بس باقي تبرير الركلات الحرة المباشرة (الفاولات)، وبالمرة نرسل كتاباً للفيفا احتجاجاً على مؤامرة الكرات الثابتة التي لا علاقة لها بكرة القدم، على أمل أن يتم إلغاؤها من اللعبة!".
وأضاف: "من الكِبر صعب عليهم تهنئة المنافس بكل روح رياضية"، معتبراً أن "وجودهم يعتبر من أبرز سلبيات مشاركة 48 منتخباً في كأس العالم".



عدد المشاهدات : (4542)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :