الوحدات في "الباب الضيق" .. والإدارة "بورطة"!!


رم - خاص

كشف مصدر خاص لصحيفة "الملاعب" أن إدارة نادي الوحدات اصطدمت خلال الأيام القليلة الماضية بجدار المطالبات المالية المرتفعة، وذلك أثناء مفاتحتها لـ 3 لاعبين من الدوري المحلي وحارس مرمى معروف، حيث تفاجأت الإدارة بأن جميعهم طالبوا بسقف مالي مغاير تمامًا وقيم أعلى بكثير من السقف المحدد من قبل النادي، مما جعل المفاوضات تتجمد بانتظار حلول جديدة.

وتأتي هذه الصدمة في الوقت الذي يسعى فيه الوحدات جاهدًا لإنجاز صفقات مناسبة وتدعيم صفوف الفريق بالفترة الحالية، إلا أن الفجوة الكبيرة والتفاوت الواضح بين العروض الرسمية "الرشيقة" المقدمة من الإدارة، والمبالغ الضخمة التي يشترطها اللاعبون، وضعت النادي في "الباب الضيق" وحرمته من حسم هذه الصفقات بالشكل المطلوب.

وحتى اللحظة، لا تزال الأمور معلقة بين رغبة الوحدات في ضبط نفقاته المالية وحسم صفقات متزنة، وبين شروط النجوم التي تهدد بفرملة الميركاتو الأخضر ما لم يتم التوصل إلى صيغة توافقية ترضي الطرفين، فين حين تترقب جماهير المارد ما تحمله الساعات القادمة لمعرفة مصير فريها في الموسم الكروي القادم.



عدد المشاهدات : (4293)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :