ياسمين عبد العزيز توثق تجربة سيارة ذاتية القيادة في أمريكا


رم - شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها تجربة مختلفة خلال تواجدها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث ظهرت داخل سيارة ذاتية القيادة تتحرك دون سائق، موثقة اللحظة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، في فيديو حظي بتفاعل واسع من الجمهور.

ياسمين عبد العزيز تستعرض تجربة سيارة ذاتية القيادة
نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع الفيديو الذي ظهرت خلاله داخل السيارة أثناء تحركها ذاتيًا في شوارع لوس أنجلوس، معبرة عن إعجابها بالتكنولوجيا الحديثة التي تعتمد عليها هذه المركبات.

وعبرت الفنانة بتعليق طريف قالت فيه: تكنولوجيا في لوس أنجلوس.. محتاجينها في مصر، في إشارة إلى انبهارها بالتجربة ورغبتها في رؤية هذه التقنية متاحة محليًا.

تفاعل واسع من الجمهور على الفيديو

حصد الفيديو تفاعلاً كبيرًا من متابعي الفنانة، الذين حرصوا على التعليق بروح من الدعابة والدهشة.

ياسمين عبد العزيز تنتظر طرح "خلي بالك على نفسك"
على صعيد آخر، تترقب ياسمين عبد العزيز عرض فيلمها الجديد "خلي بالك على نفسك"، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، من بينهم أحمد السقا، ولبلبة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف شريف الليثي وإخراج معتز التوني.



عدد المشاهدات : (4111)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :