‏ليونيل ميسي يريد اللعب ضد الأردن !!


رم - ذكرت تقارير إعلامية رياضية أن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوي المشاركة في مبارة منتخبه أمام المنتخب الأردني لكرة القدم (النشامى) يوم الأحد المقبل.

وأفاد الصحفي الرياضي ماكسيميليانو غريللو من قناة TNT Sports أن ميسي ينوي المشاركة أمام النشامى يوم الأحد، مشيرا إلى أنه لطالما عبّر قائد المنتخب الأرجنتيني عن كرهه للجلوس على مقاعد البدلاء، وهناك عدة عوامل رئيسية تدفعه نحو التشكيلة الأساسية.

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة النشامى في الجولة الثالثة، حيث يخطط المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني لإجراء تغييرات على تشكيلة منتخبه في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات.

ووفقاً لغاستون إيدول، الصحفي في قناة TyC Sports والمطلع على شؤون الفريق، من المتوقع أن يحصل اللاعبون الـ26 المتبقون من القائمة، والذين لم يشاركوا في المباراتين الافتتاحيتين، على فرصة اللعب في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ضد الأردن.

وبعد ضمان التأهل، يتمثل هدف سكالوني الرئيسي في تجنب أي مخاطر غير ضرورية أمام الأردن، الذي يحتل المركز 72 في تصنيف الفيفا بعد خسارته أمام الجزائر.

وكان وصف المدير الفني للمنتخب الأردني جمال السلامي لقاء الأردن والأرجنتين بالمباراة الشرفية التي يسعى خلالها المنتخب إلى تقديم مستوى يليق بمشاركته التاريخية الأولى في كأس العالم.



عدد المشاهدات : (4809)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :