يزن النعيمات يرد .. هذا أمر لا يصدق .. !


رم - أكد مهاجم المنتخب الأردني، يزن النعيمات أن من حق الجماهير التعبير عن آرائها وانتقاد أداء اللاعبين، باعتبار أن المنتخب يمثل جميع الأردنيين ويحظى بمحبتهم واهتمامهم، داعياً في الوقت ذاته إلى مراعاة الظروف التي يمر بها اللاعبون قبل إصدار الأحكام عليهم.

وقال النعيمات، إن على الجميع أن يضعوا أنفسهم مكان اللاعب للحظة ويتساءلوا ما إذا كان أي لاعب يرغب فعلاً في التقصير أو الخسارة أو الظهور بصورة سيئة، مشدداً على أن نجاح اللاعب مرتبط بشكل مباشر بنجاح المنتخب، وأن مصلحته تكمن دائماً في تقديم أفضل ما لديه وتحقيق الإنجازات.

وأضاف أن فكرة تعمد أي لاعب التقصير أو عدم بذل أقصى جهده أمر يصعب تصديقه، مؤكداً أن جميع اللاعبين يسعون لخدمة المنتخب ورفع اسم الأردن في مختلف المحافل.

ودعا النعيمات الجماهير إلى مواصلة دعم المنتخب وإبداء آرائهم بطريقة حضارية تليق بالأردنيين، مشيراً إلى أن الكلمات الإيجابية تسهم في بناء اللاعبين وتحفيزهم، بينما الإساءة والتجريح لا تحقق أي فائدة.

وأوضح أن الإنجازات التي يحققها لاعبو المنتخب لا تقتصر عليهم وحدهم، بل تمثل حافزاً للأجيال القادمة من الرياضيين، وتمنحهم الأمل والثقة بقدرتهم على الوصول وتحقيق أحلامهم.

وختم النعيمات بالتأكيد على أهمية أن يكون الجميع جزءاً من صورة إيجابية تعكس أخلاق الأردنيين ومحبتهم لوطنهم وشبابه، من خلال مساندة المنتخب الوطني ودعم لاعبيه في مختلف الظروف.



عدد المشاهدات : (5262)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :