الفيصلي يُعيد هيكلة قطاع الفئات العمرية ويُعلن الأجهزة الفنية والإدارية للموسم الجديد


رم - أعلنت اللجنة الإدارية المؤقتة في نادي الفيصلي، برئاسة محمد حمود الحنيطي، عن تشكيل الجهازين الفني والإداري لقطاع الفئات العمرية، وذلك بناءً على توصيات اللجنة الفنية، في خطوة تهدف إلى تعزيز العمل القاعدي وإعداد المواهب للمراحل المقبلة.

وشهدت التشكيلات تعيين أمجد الشعيبي مديراً فنياً لقطاع الفئات العمرية، ومحمد منير مدرباً عاماً لجميع الفئات، إلى جانب عبد الهادي المحارمة مساعداً للمدرب العام.

كما تم تعيين بهاء عبد الرحمن مديراً فنياً لفئة تحت 21 عاماً، وإبراهيم الزواهرة مساعداً للمدرب، فيما تولى صالح الجوهري الإدارة الفنية لفئتي تحت 20 و18 عاماً بمساعدة خليل بني عطية.

وضمت التعيينات أيضاً قيس العتيبي مديراً فنياً لفئتي تحت 17 و16 عاماً، وحازم جودت مساعداً له، بينما أسندت مهمة الإدارة الفنية لفئة تحت 13 عاماً إلى أنس عطية، بمساعدة أمجد النوباني ولؤي عمران وقصي الحراسيس.

كما تم تعيين عماد الطرايرة وعناد الطريفي مدربين لحراس المرمى، ومؤيد سليم مديراً إدارياً للفئات العمرية، إلى جانب فادي الدعجة وعثمان السليحات كإداريين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن رؤية النادي لتطوير قطاع الفئات العمرية وصناعة جيل جديد يدعم الفريق الأول مستقبلاً.



عدد المشاهدات : (4425)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :