الحكومة وانتقادات بعد لقاء الزرقاء !!


رم - خاص - انتقادات كبيرة وجهت للحكومة اثر اجتماعها في محافظة الزرقاء مؤخرا , بعدم تواجد أي تمثيل شعبي لأبناء المحافظة ليتحدث باسمهم ومطالبهم "الكثيرة جدا" مع وجود نائب أو اثنين فقط في ذلك الاجتماع, حيث أن باقي الحضور موظفون حكوميون "يسمعون ولا يتكلمون" أمام الرئيس ووزرائهم ..

باستثناء محافظ الرزقاء بالانابة محيي الدين العدوان "مشكورا" الذي تحدث طويلا عن وضع المحافظة واحتياجاتها من مشاريع خدمية وتنمية وبنى تحتية وخلق فرص عمل لأبنائها وكان لسان حال المواطنين

الشارع يتسائل أيضا عن ماهية المشاريع التي أعلن عنها الرئيس والمقدرة بـ 800 مليون دينار على مدى ثلاث سنوات , وفي أي قطاع سيتم ضخ تلك الاموال تحديدا وما مدى انعكاسها على تنمية المحافظة وبنيتها التحتية وخدماتها وعدد فرص العمل التي يمكن أن تخلقها ؟

الأهم من ذلك كم مدة الانتهاء من تلك المشاريع ان تمت , حيث بات معلوماَ أن هذه الحكومة تهوى اقرار المشاريع ورصد الملايين على الأوراق ضمن خطط زمنية طويلة المدى ما يعرض تلك المشاريع أن تكون في مهب الريح بعد رحيلها ..




عدد المشاهدات : (4607)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :