نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يتابعون مواجهة النشامى أمام الجزائر


رم -

يتابع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026، ووسط أجواء من الحماس والتفاعل مع المشاركة التاريخية للمنتخب في المونديال.

وحرصت مديرية الأمن العام على تمكين النزلاء من مشاركة أبناء الوطن فرحة مؤازرة "النشامى" في هذا الحدث الرياضي التاريخي، حيث عملت على توفير شاشات عرض داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، في خطوة تهدف إلى تعزيز الروابط المجتمعية لدى النزلاء وإشراكهم في المناسبات الوطنية التي توحّد الأردنيين.

كما تأتي هذه المبادرة ضمن المنظومة الإصلاحية الشاملة التي تنفذها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، والهادفة إلى تأهيل النزلاء وتقويم سلوكهم وتعزيز اندماجهم بالمجتمع، بما يسهم في إعدادهم للعودة إلى حياتهم الطبيعية كأفراد فاعلين عند انتهاء فترة محكوميتهم.

المملكة




عدد المشاهدات : (4111)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :