بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان


رم - أصدرت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية ليل الاثنين - الثلاثاء، بيانا مشتركا أكدت فيه على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستواصل العمل لإبقاء المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يسرائيل كاتس وقائد الجيش في بيان مشترك إن أمن المواطنين في إسرائيل وقواتها سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي مساومة.

وتابعوا في البيان أن القوات ستواصل العمل على "تحييد التهديدات التي تواجه الجنود والمواطنين، وهدم البنية التحتية (...)والإبقاء على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان.



عدد المشاهدات : (3993)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :