إحالة موظفة في وزارة السياحة إلى الحاكم الإداري إثر حادثة داخل مكتب الوزير


رم - قال مصدر أمني إن موظفة في وزارة السياحة أقدمت، اليوم، على التهجم على موظفين في مكتب الوزير، ودخلت إلى مكتب الوزير أثناء عدم وجوده فيه، قبل أن تغلق المكتب على نفسها وترفض مغادرته، على خلفية مطالبات وظيفية تحكمها الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وأضاف المصدر أنه جرى استدعاء كوادر الأمن العام إلى الموقع، حيث تم التعامل مع الحادثة وفق الأصول القانونية والإدارية، وإخراج الموظفة من المكتب دون وقوع أي إصابات.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني المناسب وفق الأصول.



عدد المشاهدات : (4314)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :