قائد "فوج 66" .. اعتقال ضابط رفيع من جيش الأسد في سوريا


رم - أعلنت وزارة الداخلية في سوريا نجاح وحداتها في الإطاحة بأحد أبرز الوجوه العسكرية في جيش النظام البائد وهو العميد الركن عبد الغفار الحسين، وذلك بعد رصد ومتابعة دقيقة لتحركاته، بحسب بيان للوزارة.

وذكر بيان الداخلية أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المذكور لديه سجل حافل بالانتهاكات، بدءاً من قيادته للفوج (66) وإشرافه على حاجز "منكت الحطب"، الذي تم عبره توقيف المئات من أبناء محافظة درعا.

وأشار بيان الداخلية السورية إلى أنه بالإضافة إلى ذلك، تورط الضابط السابق في جيش الأسد في عمليات عسكرية موثقة في مواقع متعددة.

وتُظهر التحقيقات الدور الأمني الذي أداه عبد الغفار الحسين من خلال إعداد تقارير وإفادات أدت إلى اعتقال وتغييب عدد من المواطنين.



عدد المشاهدات : (4396)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :