العموش وفعاليات زرقاوية يبدأون حملة النظافة العامة


رم -
رم - الزرقاء
في مشهد أقرب للاحتفالي منه لتحمل المسؤولية والتطوعية من جانب اخر، شهدت المنطقة السادسة في مدينة الزرقاء فعالية "كرنفالية" تمثلت بحشود "زرقاوية" احاطت رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش فيما هو يباشر معهم حملة النظافة العامة التي أعلنتها البلدية مؤخراً .



فقد احتشد صباح اليوم مواطنون وطلبة مدارس بالاضافة الى ممثلي الجمعيات الخيرية والاندية وبمشاركة كبيرة من عمال الوطن العاملين في بلدية الزرقاء، في الاحياء التابعة للمنطقة السادسة انطلاقا من الغويرية حي الامير محمد وحي رمزي ، حيث باشر الجميع اعمال النظافة في مشهد حضاري غير مسبوق في العمل البلدي .



وقد لفت الحشد المشار إليه أنظار مواطني الزرقاء الذين قاموا بدورهم بالمشاركة، وقد سرهم المشاركة يدا بيد الى جانب المهندس العموش وطاقم البلدية الاداري وعمال الوطن العاملين في ملاك البلدية والمشار اليهم اعلاه، حيث انتشرت ادوات التنظيف بين الايدي المنتمية الاصيلة لزرقائهم ولوطنهم .



من جانبه، أشار المهندس العموش بأن هذه الحملة تهدف لوضع المجتمع المحلي ضمن مسؤولياته في مسألة النظافة العامة، وأن كادر البلدية من عمال الوطن وحيدون في الميدان، الامر الذي استوجب مشاركتهم وايصال رسالة الى كل المواطنين ان نظافة المدينة مسؤوليتنا جميعاَ.

وأضاف المهندس العموش بأن الحملة مستمرة عبر برنامجها ، والذي سيفضي يوم الاربعاء القادم للبدء بالمنطقة الخامسة وبمشاركته شخصيا وايضا مشاركة الجهات المذكورة، وداعيا العموش بذات الصدد كل اطياف المجتمع المحلي في المدينة للمشاركة في هذه الحملات التي تعكس روح المواطنة الحقيقية التي عهدناها في الاردنيين .



وكانت خطة البلدية قد تم الاعداد لها مؤخرا للمباشرة بفعالية اليوم كمرحلة اولى، سلسلة حملات نظافة نوعية وغير مسبوقة، والتي يترأسها رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش شخصياً .

وتهدف هذه الحملة التي بدأتها صباح اليوم البلدية في المنطقة السادسة من المدينة 'حي الامير عبد الله / الغويرية و حي رمزي و جزء من حي معصوم و حي الامير محمد ' وما حاذاها، إلى دخول خط النظافة العامة ضمن أولويات البلدية نحو شوارع أنظف وأرقى .

وكان المهندس العموش قد اشار في وقت سابق بما يتعلق لتنظيم هذه الحملات إلى انه تم التنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة للاشتراك بهذه الحملة، حيث ستشارك البلدية عبر مجلسها وكافة الموظفين الإداريين، وحشد كافة عمال الوطن العاملين في ملاك البلدية، هذا إلى جانب مشاركة ممثلين عن الجمعيات الخيرية والاندية المجتمعية بكافة اشكالها، هذا الى جانب مشاركة المعنيين بالفعاليات المجتمعية من ابناء المحافظة .





عدد المشاهدات : (36237)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :