مرض غامض يصيب ستة من مستشفى الزرقاء .. !


رم -

رم - الاردن اليوم

قال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور مروان الحباشنه، إن عدد الممرضين والأطباء المصابين بمرض وبائي «غامض» لا يزيد عن ستة أشخاص، مؤكدا أن إدارة المستشفى عزلتهم خوفا من انتقال العدوى للآخرين مشيرا الى ان نتائج الفحوصات المخبرية ستظهر اليوم . وأوضح الحباشنة، ان اسباب المرض الرئوي الذي اصاب عاملين في المستشفى غير معروفة حتى الآن، مشيرا إلى قيام قسم الأمراض السارية وفريق استقصاء وبائي من الوزارة باجراء فحوصات لعينات أخذت من أكثر من مكان من المستشفى، وستم اعلان النتائج على الجمهور حال ظهورها.
واعتبر مدير المستشفى بان تخوف المرضى والعاملين في المستشفى من انتقال المرض اليهم غير مبرر، موضحا ان الادارة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة من اجل منع انتقال المرض، حيث قامت باغلاق بعض الأقسام من اجل التعقيم، فيما باشرت بتعقيم أقسام أخرى، فيما التزم العاملون بارتداء الكمامات للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.
ونفى الحباشنة توقف المستشفى عن العمل او اية اقسام فيه، مشيرا الى ان كادر المستشفى يعمل على قدم وساق، وان حادثه مثل هذه لن تؤثر على طبيعة العمل وسيره، وإلى أنه تم اعطاء ادوية وقائية لجميع الحالات المخالطين للحالات المصابة.

 






عدد المشاهدات : (24629)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :