عاطلون عن العمل يثيرون الشغب في معان .. !


رم -
رم - جواد الخضري

قام عدد من المحتجين الشباب الجامعيين العاطلين عن العمل قبل قليل باغلاق " دوار العقبة " في مدينة معان مطالبين بتعيينهم في وظائف والتي سبق وان تم تعيين عدد منهم وقال هؤلاء الذين الشبان الذين اشعلو الاطارات بان صبرهم قد نفذ من وعود نواب المنطقة حيث قال احد المحتجين لمندوب " اجيال نيوز " بان احد النواب قال لهم اذهبوا وفعلوا ما شئتم , كما انه كان لعدد من المحتجين قبل اسبوعين لقاء مع محافظ معان السيد عبد الكريم الرواجفة والذي طلب منهم مهلة عشر ايام من اجل نقل مطالبهم للجهات المعنية.

ويقول المحتجون بان هذه المدة قد انتهت ولم نرى اي جواب هذا وقد قام مدير سكة حديد العقبة المهندس حيبن كريشان وعدد من ابناء مدينة معان الاستماع لمطالبهم ومحاولة ثنيهم عما يقومون به طالبا منهم اللجوء الى الحوار بعيدا عن مثل هذه الاعمال التي تسئ الى سمعة ابناء المحافظة.

وقد نجح المهندس حسين كريشان فعلا باقناع المحتجين في اعادة الامور الى طبيعتها وطلب منهم اجتماع الان ليتم تحديد مطالبهم والعمل على حلها .

ويذكر بانه لا يوجد اي مظاهر او اي تواجد امني في مكان الاحتجاج.



عدد المشاهدات : (26231)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :