شهادة حق من معان في عارف بيك الوشاح


رم -
رم - مقالات
د. خالد رمزي البزايعة

قبيل عام ونيف وصل عارف بيك الوشاح سلطي المنشيء , أردني التربية , هاشمي الولاء , لمحافظة معان مديرا لشرطتها . جاء والحماس والجدّ ظاهر بكلماته وأفعاله , جاء حاملا للأحلام , ليجعل من معان واحة أمن وآمان ...جاء بالكثير من التخطيط الحديث المنظم , لوأد الجريمة , والتخلص الحضاري من أسباب الانحراف المسلكي والجرمي معا.
نعم هذا الضابط الأردني الذي نجل ونحترم , وهذه صورة عارف بيك الوشاح مدير شرطة معان الراقد على سرير الشفاء الآن .
بذل من الجهود المضنية لملاحقة المجرمين من تجار الحشيش والمخدرات والمختصين منهم بسرقة السيارات ,وحارب أسباب الانحراف فكريا ومسلكيا , فأقام المحاضرات وفي شتى الأماكن للصغار والكبار , وأجتمع بالوجهاء والشيوخ ليحدثهم عن الأمانة الملاقاة على عاتقهم , إضافة لواجبات رجل الأمن العام , فالكل همه ومطلبه أن تكون معان محطة أمن وآمان ....كما هي الآن.
وأتبع سياسية الباب المفتوح ...فكان المسؤول الحازم بالبسمة الطيبة ...فاضحى شخصية محبوبة مقبولة يشكى لها ولا يشكى منها .
والوشاح ....في الأعياد ترك الأولاد فلذات الأكباد , وترك الزوجة بيت الحنان , وبقي في معان , يزور ديوان كل عشيرة , يلقي عليهم السلام ويشاركهم الحزن والفرح معا وبلباس عسكري وشخصية عسكرية مهيبة مرموقة.
والوشاح ...تميز بثقافته , وحسن أدبه , ومخاطبة الناس على قدر عقولهم , فأحبه الناس , وأثنوا عليه خيرا.
وما تعرض له عارف بيك الوشاح مؤخرا من حادثة إطلاق النار من صاحب سوابق أثناء المطارة , يدل على نجاحه ميدانيا وإداريا ...فثلاث رصاصات كانت كفيلة لتصل الرسالة المعروفة بنجاح هذا الضابط القدير في تسير أمور شرطة معان على أكمل وجه .
فهذه شهادة حق من معان وأبناء معان لهذا الرجل الشريف النزيه ,والذي لم يتوانى لحظة عن تقديم حياته فداء للواجب والوطن .
فلك سلام الله من معان وأهلها الطيبين المحبين لك , ودعواتنا للمولى عزوجل لك بالحفظ والرعاية .



عدد المشاهدات : (24386)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :