فصل 9 طلبة في مؤتة .. !


رم -
رم- مسمار

قررت  لجان التأديب الطلابية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة مؤتة اليوم ايقاع عقوبة الفصل لتسعة من الطلبة بالجامعة من الذين شاركوا في مشاجرات سابقة وقعت قبل اكثر من شهرين وفقا لمصدر رسمي بالجامعة .

واشار المصدر الى ان قرار الفصل جاء بعد انتهاء لجان التحقيق واللجان التأديبية من عملها في قضية مشاجرة طلابية حدثت قبل فترة واتهم على اثرها طلبة بالمشاجرة والتسبب باثارة الفوضى بالجامعة .

وبين ان العقوبة  كانت فصل اربعة من  الطلبة فصل نهائيا من الجامعة اضافة الى فصل خمسة آخرين لمدة  فصلين دراسيين ولك استنادا الى نتائج تحقيقات والتي اثبتت ادانتهم  بالتسبب بمشاجرات سابقة في الجامعة  .

 واكد المصدر ان الجامعة لن تتهاون في تطبيق الانظمة والتعليمات التي من شانها خدمة العملية التعليمية بالجامعة وسير عملها والحفاظ على امن واستقرار طلبتها ، لافتا الى ان قرار الجامعة بفصل عدد من الطلبة جاء استنادا الى الانظمة والتعليمات المنصوص عليها في قوانين الجامعات .

 

 




عدد المشاهدات : (24046)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :