أنغام : أبنائي يحترمون المرآة وهذا أساسي في تربيتي لهم


رم - تستعد أنغام لأكثر من مفاجآة للجمهور خلال الفترة القادمة، فهل ستطرح ألبوم جديد قبل نهاية الصيف أم ستكتفي بعمل غنائي واحد فقط ؟

ألبوم وأغنية
علمت نواعم أن أنغام إنتهت بالفعل من تسجيل أغنيات ألبومها القادم والذي تقوم بإنتاجه أيضاً وتتكتم عن تفاصيله حتى الآن خوفاً من ضيق الوقت وتأجيل طرحه حيث تنوي طرح الألبوم قبل نهاية الصيف الحالي فور الإنتهاء من كافة التحضيرات النهائية بالألبوم.
كما تقوم حاليا بإختيار أغنية سينغل لطرحها تمهيداً لطرح الألبوم خلال الفترة القادمة.
وتفكر حاليا في تصوير أغنية بطريقة Lyrics Video
لتقوم أيضا بطرحها ضمن الحملة الدعائية للألبوم خلال موسم الصيف الحالي.

نصائح أنغام
وكانت أنغام قد كشفت خلال حفلها الأخير بدبي عن نصائحها المستمرة لأبنائها "عمر، عبد الرحمن" حيث أكدت أنها تحرص على إحترامهم للمرآة وأكدت أن التربية عامل أساسي في تكوين شخصية الرجل.

مهرجانات غنائية
وتستعد أنغام لموسم صيفي قوي ما بين الحفلات والمهرجانات الغنائية الضخمة حيث تعود بحفلها الغنائي ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر بالكويت بتاريخ 17 حزيران المقبل، وليس هذا فقط فلديها حفل الإفتتاح ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي بدورته الجديدة بـ 21 حزيران والذي تلتقي به بجمهورها العربي بالمغرب مجدداً بعد غياب فترة ليست قصيرة.



عدد المشاهدات : (7020)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :