جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى استعادة الروح التي صنعت الاستقلال


رم - هنئت جماعة عمان لحوارات المستقبل الاردن قيادة وشعبا بعيد الاستقلال الثامن والسبعين الذي يصادف اليوم.

وقالت الجماعة في بيان اصدرته اليوم :ان ذكرى الاستقلال تأتي وسط تحديات وتهديدات متعددة تواجه الاردن و الاردنيين، مما يستوجب منهم استعادة الروح التي صنعت الاستقلال، من خلال حركة سياسية ولدت من رحم الشعب الاردني وترعرعت بحضنه ورعايته، وقامت على التضحية والعطاء، وتسلحت بروح التحدي من اجل تحقيق الاستقلال الناجز بطرد كل اشكال الوجود والنفوذ الأجنبي على أرض الاردن، وكان تتويج ذلك كله بتعريب الجيش وطرد القواعد الاجنبية من بلدنا.

واضافت جماعة عمان لحوارات المستقبل في بيانها :ان روح التحدي التي تميز بها الجيل الاردني الذي حقق الاستقلال هي التي مكنت الاردنيين من تحقيق معجزة الانجاز التنموي في جميع المجالات.

وقالت الجماعة في بيانها :لقد امتازت الحركة الوطنية الاردنية التي حققت الاستقلال بانتمائها العربي ببعد اسلامي، مما جعلها الأقرب الى قضايا الأمة وعلى راسها قضية فلسطين قضية الامة المركزية.
واختتمت جماعة عمان لحوارات المستقبل بيانها بدعوة الاردنيين الى استعادة روحهم التي صنعت الاستقلال، ومكنتهم من الإنتصار على كل التحديات و التهديدات التي واجهتهم في مرحلة ماقبل الاستقلال ، ليتمكنوا من الإنتصار على التحديات والتهديدات التي تواجههم في هذه المرحلة.



عدد المشاهدات : (4532)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :