بعد تأييد حكم حبسها .. منة شلبي مهددة خارج رمضان


رم - تواجه النجمة منة شلبي أزمة كبرى في أعمالها الفنية التي تعاقدت عليها مؤخراً، وآخرها تعاقدها على بطولة مسلسل رمضاني، وذلك بعد تأييد حكم محكمة النقض، حكم الجنايات الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ في لاتهامها بحيازة الحشيش بقصد التعاطي، بعد رفض الطعن المقدم منها.



حيثيات حكم حبس منة شلبي
وجاءت حيثيات حكم حبس منة شلبي، بعد أن كانت محكمة أوّل درجة قد قَضَت بحبسها سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.

وكانت النيابة العامة قد أَحالَت مِنّة شلبي إلى المُحاكَمَة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، إذ أسند إليها الاتهام بإحتيازها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانوناً.

وذكرت النيابة العامة، أنّ قائمة أدلّة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها في مطار القاهرة الدولي، إلى جانب ما أسفر عنه فحص المعمل الكيمياوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.



«فرقة الموت» ومسلسل كوميدي
على الجانب الفني، كانت منة قد تعاقدت مؤخراً على عمل فني تخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم في موسم 2025، وذلك من خلال مسلسل كوميدي مكون من 15 حلقة، وقد كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «تغيير جو» في رمضان 2023.

وجاء تعاقدها مع الشركة المنتجة للعمل الجديد، الذي لم يُكْشَف عن تفاصيله حتى الآن، عقب انتهائها من تصوير فيلم «فرقة الموت» مع أحمد عز، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية. ومن المقرر أنها ستبدأ التحضير للمسلسل خلال الفترة القادمة، على أن يُعرض على منصة «شاهد».



عدد المشاهدات : (7503)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :