مشادات حادة في جلسة مجلس بلدي إربد الكبرى


رم -

وقعت مشادات حادة في جلسة مجلس بلدي اربد الكبرى اليوم اثر احتجاج على الية التصويت لقرار التمديد لاحد مساعدي رئيس البلدية.

وقال نائب رئيس بلدية اربد الكبرى ابراهيم بطاينة انه تم طرح قرار تمديد لاحد مساعدي الرئيس لمدة عام وصوت على القرار 11 بالموافقة و15 عدم موافقة الا انه تم الطلب اعادة التصويت على القرار مرة اخرى فصوت 13 بالموافقة و15 عدم موافقة.

وزاد بطاينة انه تم الطلب اعادة التصويت على القرار مرة ثالثة على ان يتم تسجيل اسماء المصوتين من قبل امين سر المجلس فصوت 15 بالموافقة و15 بعدم الموافقة وبهذه الحالة اي تعادل الاصوات فان صوت رئيس البلدية يرجح الكفة.

وبين البطاينة ان مشادات حادة اندلعت بين عدد من الاعضاء على خلفية اعادة التصويت على القرار ثلاث مرات حيث استهجن اعضاء اعادة طلب التصويت على القرار بهدف تمريره بطريقة او بأخرى. الرأي




عدد المشاهدات : (7935)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :